ezgif.com-gif-maker(4)

المؤتمر السنوي للكلية ٢٠٢٣

⚡ المؤتمر السنوي للكلية ٢٠٢٣
أقيم أمس الأربعاء الموافق 25 مايو 2023 في قاعه المؤتمرات الكبرى بالكليه المؤتمر السنوي للكليه برئاسه الأستاذ الدكتور محمد بلال عميد الكليه وبحضور الساده وكلاء الكليه والساده رؤساء الأقسام وأعضاء هيئه التدريس والهيئه المعاونه والساده الإداريين بالكليه والذي بدأ بالسلام الجمهوري وما تيسر من القران الكريم.
⭐ وقد قام سيادة عميد الكلية في مستهل الإحتفالية بتكريم عدد من رواد الأساتذة من أعضاء هيئة التدريس تكليلا لمسيرتهم المتميزة واعترافا بعطائهم في تعزيز مسيرة العمل بالكلية، و بتسليم دروع تذكاريه لسيادتهم وأخذ الصور التذكارية.
⭐ واستعرض سيادته العرض التقديمي بتقديم الشكر إلي أ.د/ رئيس الجامعة على الدعم والرعاية المقدمة للكلية من جانب سيادته ، وموضحا فيه أهم الإنجازات التي تحققت بالكليه وخطط التطوير المستقبليه ومكانة الكليه على مستوى جامعة الإسكندرية ومكانتها عالميا مما أشاد به جميع الحضور، وقد قال سيادته أن هذا العام يعد عاما استثنائيا ، هذا وقد قام سيادته بعرض أبرز وأهم الأحداث التي جرت في هذا العام.
⭐ وعلى صعيد آخر قام الساده وكلاء الكليه بسرد إنجازات كل قطاع حيث تفضل أستاذ دكتور/ مهاب عبد الرازق وكيل الكليه لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئه عرض تقديمي لما تم إنجازه في هذا القطاع بفروعه المختلفه، تلاه أستاذ دكتور/ إسلام امين وكيل الكليه لشؤون التعليم والطلاب بعرض ما تم انجازه في قطاع شؤون التعليم والطلاب بفروعه ، وأيضا أستاذ دكتور /محمد كمال وكيل الكلية للدراسات العليا بتقديم عرض لما تم إنجازه في هذا القطاع بفروعه.
⭐ وفي القسم الأخير من المؤتمر تم عرض إنجازات الوحدات وحده الجوده – وحده البحوث والمعلومات الرياضية – ومركز اللياقه- ووحده الابتكارات- ثم قام الساده رؤساء الأقسام العلميه بعرض توصيات مؤتمرات الأقسام.
⭐ واختتم أستاذ دكتور/محمد بلال عميد الكليه المؤتمر بتوجيه خالص الشكر مره اخرى للساده الحضور وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر ورفع شأن كليه التربيه الرياضيه ابو قير وتحقيق الأهداف التي تسعى إليها دائما اسره الكلية بأكملها.
ezgif.com-gif-maker(3)

زيارة أ.د.سامح نخلة – مدير وحدة القياس والتقويم بجامعه الإسكندرية

زيارة أ.د.سامح نخلة – مدير وحدة القياس والتقويم

استقبل اليوم الأحد الموافق 11/6/ 2023 ا.د/محمد عبد الحميد بلال عميد الكلية و ا.د/ إسلام امين ذكي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و ا.د/مهاب عبد الرزاق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وا.د/ آمال جابر مدير مركز القياس والتقويم بالكلية – أ.د/سامح نخلة – مدير مركز القياس والتقويم بجامعة الإسكندرية.
حيث تم أيضا تكريم أعضاء مركز القياس والتقويم وبعض من الإدارين والهيئة المعاونة وتسليم الدروع التذكارية.

 

ezgif.com-gif-maker(2)

إعلان هام

تعلن إدارة الدراسات العليا عن بدء تسجيل مقررات فصل الصيف 2023 للعام الجامعي 2022 / 2023 لمراحل الدبلوم- الماجستير -الدكتوراه في الفتره من السبت 17/6/2023 وحتى الأحد 25/6/2023
علما بأن تبدأ الدراسه لفصل الصيف 2023 للعام الجامعي 2022/ 2023 من الأحد 2/7/2023 ولمده ٨ أسابيع بما فيهم مواعيد الإمتحانات
إمتحانات فصل الصيف من 26/8/2023 ولمده أسبوع
🌹مع تمنياتنا بخالص النجاح والتوفيق🌹
ezgif.com-gif-maker(1)

المنظومة الأمنية داخل الكليه

في اطار تطوير المنظومة الأمنية داخل الكليه استقبل الأستاذ الدكتور محمد بلال عميد الكلية السيد اللواء مصطفى سلطان مدير أمن جامعه الإسكندرية والسادة مسؤولي شركة كوين سيرفس وذلك بحضور السيد العميد مدير أمن الكليه وامين الكليه ، حيث تسلمت الشركة الحراسة الأمنية لجميع أبواب الكلية وذلك حرصا لدعم الأمن والنظام لجميع مرتادي الكلية من أعضاء وزوار.