أستكمالاً للتقليد الجديد الذى بدأته كلية التربية الرياضية بنين بإلقاء الضوء على شخصية متميزة شهرياً فقد تم أختيار الطالب/ محمود أيمن الحسينى المقيد فى الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بنين أن يكون هو الشخصية المتميزة لشهر أبريل و ذلك لتوافر عناصر التفوق (الرياضى - الدراسى - الأخلاقى) به.

الطالب 3

و بإجراء حوار معه أفاد أنه "كنت متفوقا دراسياً منذ الطفولة و حصلت على مجموع 87% فى الثانوية العامة وألتحقت بالكليه بكامل رغبتي لحبى للرياضة و تفوقى فيها فقد حققت تفوقاً دراسياً فى الفرقة الأولى حيث كان مجموعى 78% بتقدير عام جيد جداً وكان ترتيبى السابع على الدفعة، أما فى الفرقة الثانية فقد أرتفع مجموعى إلى 82% بتقدير عام جيد جداً وكان ترتيبى أيضاً السابع على الدفعة.

الطالب 1

و على المستوى الرياضى كنت ألعب السباحة منذ طفولتى و حصلت على بطولات عديدة حيث حققت المركز  الثامن ثم الثالث على مستوى الجمهورية.

الطالب محمود

وأنا أطمح في أن أظل محافظاً على هذا التفوق لكي أصبح معيداً بالكليه وأستكمل المسيره حتى أصبح عضو هيئة تدريس  حيث أنني والحمد لله ملتزم جداً في حضوري للكليه منذ أول يوم لي بها ولم أتغيب سوى يوم واحد فقط وكان لظروف خارجه عن إرادتي ".

الطالب 2